السبت، 28 يناير 2012

من قيادات ؟


قيادات مؤسسة رسمية تعمل في مجال خدمات مواقع الانترنت ، وتغطي أنشطتها كل ما يحتاجه إنشاء موقع مثل خدمات تصميم المواقع و استضافة المواقع وتطوير وبرمجة المواقع و إشهار المواقع. بحمد الله تعالى نتمتع بسمعة ممتازة و يلمس الجميع احترافية مواقعنا و يشهد لنا العملاء بالأمانة و الالتزام. نحن نعتبر أن عناصر تميزنا هي فهمنا لاحتياجات العميل و تنفيذنا العمل بخبرة و احترافية و التزامنا بالمواعيد المتفق عليها و اهتمامنا بالموقع بعد الانتهاء منه .




نفهم تصور العميل عن موقعه و احتياجاته فيه جيدا، و لا نبخل بالوقت و لا الأفكار في نقاشنا معه للوصول إلى أفضل تصور للموقع المطلوب، ونقوم في مرات كثيرة بترشيح برنامج مجاني أو رخيص الثمن يمكنه أن يغطي احتياجات العميل و لا يضطره إلى دفع أي مبالغ !!!




احتراف البرمجة و التطوير و التصميم أمر نحمد الله عليه، فمع خبرة ضاربة بجذورها في الانترنت من وقت دخوله إلى السعودية أصبحنا نتميز بطابعنا الخاص في العمل من حيث سهولة التفكير في حلول و اعتماد الحماية و مراعاة تناسب المواقع مع محركات البحث من جهة و مع
السيرفرات التي تعمل عليها من جهة أخرى !



التسليم في الموعد المحدد أمر لا فصال فيه، حتى إننا نقوم بتسليم الأعمال قبل وقتها في كثير من الأحيان، فنحن نرفض قبول أعمال أكثر من سعتنا لنتمكن من الاهتمام بكل عمل كأنه العمل الوحيد لنا في حياتنا المهنية ! يساعدنا على التسليم في الموعد وجود مستند واضح فيه كل التفاصيل التي اتفقنا عليها مع العميل .






  بعد البيع التزام منا تجاه عملائنا ، حيث نعتبر الموقع 
مسئوليتنا و لو بعد سنين طويلة و ذلك من ناحيتين: في حال حدوث أي مشكلة مهما كان سببها و عندما يكون للعميل طلب لتعديل أو إضافة شيء في الموقع ( في حدود المعقول من وقت عملنا )  في كلتا الحالتين نقوم بتقديم الخدمة بأولوية تفوق أولوية التعامل مع عملاء جدد أو القيام بأي أنشطة أخرى !










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق